-->
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.
فنون/mag/4

تحميل و قراءة كتاب غير حياتك فى 30 يوم تأليف د. إبراهيم الفقى pdf مجانا ضمن تصنيف تنمية بشرية

September 01, 2019
Tags :
 تحميل وقراءة كتاب غير حياتك فى 30 يوم تأليف د. إبراهيم   pdf الفقى مجانا ضمن تصنيف تنمية بشرية  


 اسم الكتاب: غير حياتك فى 30 يوم


 اسم الكاتب: د. إبراهيم الفقى


 نوع ملف الكتاب: pdf


 حجم الكتاب: 30.1 ميجا بايت
 التصنيفات: تنمية بشرية
وصف الكتاب
يحتوى هذا الكتاب على العديد من المقولات تتضمن قصصاً من الواقع وكيفية تنفيذها والعمل بها من أمثلة هذه المقولات : - نرى ما لا نريد و نريد مالا نرى فنفقد قيمة ما نرى و نضيع في سراب ما لا نرى كن حريصا ألا تفقد قيمة ما ترى. -لولا وجود عكس المعنى لما كان للمعنى معنى. -هناك أشياء و أشخاص و حتى أجزاء منا تسير معنا في رحلة حياتنا لغرض محدد و لفترة محددة و ليس لمصاحبتنا طوال الرحلة لذلك حان الوقت أن تدعهم و شأنهم. -هناك أوقات نشعر فيها أنها النهاية ثم نكتشف أنها البداية و هناك أبواب نشعر بأنها مغلقة ثم نكتشف أنها المدخل الحقيقي. -عندما لا تعرف ماذا تفعل يبدأ عملك الحقيقي و عندما لا تعرف أي طريق تسلك تبدأ رحلتك الحقيقية. ******* وكان يكرر في نهاية شرح كل مقولة شعاره الذى عاش به فيقول "تذكّر عش كل لحظة وكأنها اخر لحظة فى حياتك، عش بحبك لله- سبحانه وتعالى- وبالتطبيع بأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم وبأخلاق الرسل والأنبياء والصحابة والأولياء الصالحين عش بالعلم والكفاح،عش بالفعل والالتزام عش بالصبر والمرونة،وعش بالحب وقدّر قيمة الحياة"

 للتحميل  اضغط هنا



 طريقة التحميل 



اضغط على اللينك هتلاقي مربع في نص الصفحة الى جنب كلمة ( انا لست برنامج روبوت أو iam not a robot ) علم علية صح وبعدين اضغط على كلمة ( اضغط هنا للإستمرار أو click here to continue ) هتلاقى عداد 20 ثوانى بعد ما يخلص اضغط على ( متابعة أو get link ) هيفتح صفحة التحميل.


No comments:

Post a Comment